U3F1ZWV6ZTQ4ODg5MjI3MTM1NTUxX0ZyZWUzMDg0MzU1MTk3MDc2Mg==

ما نجهله الكثير من النساء حول استعمالات العسل للبشرة

ما نجهله الكثير من النساء حول استعمالات العسل للبشرة


ما تجهله معظم النساء هو أن للعسل فوائد جمالية عديدة. يساعدك العسل على ترطيب بشرتك، محاربة علامات تقدم السن بالاضافة الى محاربة البكتيريا. فتركيبته الغنية بالمواد الغذائية والمواد المضادة للاكسدة تجعل منه الحل الامثل لمختلف مشاكل البشرة. لذلك، في المرة القادمة التي تذهبين فيها الى التسوّق، ضعي العسل الخام على قائمة مشترياتك لما يمنحه من علاجات جمالية للشعر والبشرة. تعرّفي مع ياسمينة على أهم الادوار التي يمكن للعسل أن يلعبها ليضفي الجمال على بشرتك.
إن كنت تعانين من جفاف بشرتك، ننصحك بتطبيق العسل على وجهك. وزّعي ملعقة صغيرة من العسل على بشرتك الجافة واتركيها لمدة 15 الى 20 دقيقة ثم أغسلي وجهك بالماء الفاتر.
لتقشير بشرتك، ننصحك بمزج ملعقتين صغيرتين من العسل مع ملعقة صغيرة من البايكينغ صودا ثم اغسلي وجهك جيداً بالماء و افركي هذا المزيج بشكل دائري على بشرتك ثم اغسلي وجهك مرة أخرى بالماء الفاتر لازالة المزيج عن بشرتك. اعتمدي هذه الخلطة للتمتّعي ببشرة نظيفة وصحية.

إن كنت تعانين من احمرار البشرة، ضعي على إصبعك كمية قليلة من العسل وافركي بها المنطقة الملتهبة واتركيها لمدة 10 الى 15 دقيقة ثم اغسلي بشرتك بالماء الفاتر وبذلك تحصلين على بشرة ناعمة من دون أي احمرار.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة